- 0126BE9D32D978046D0488244F622925 " />
Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

Publié par Erich ALAUZEN

 المؤسّسة الخيرية إي إف إم تبدأ في توزيع طرود رمضان على عشرات العائلات المُعوزة  التي حدّدتها وزارة الشؤون الاجتماعية
 المؤسّسة الخيرية إي إف إم تبدأ في توزيع طرود رمضان على عشرات العائلات المُعوزة  التي حدّدتها وزارة الشؤون الاجتماعية

مُتكوّن من سائقي سيّارات أجرة، تحت إشراف ثّريا مستوري، المديرة التنفيذيّة، وإريك آلوزن، المُلحق الصحفي للمؤسّسة.

واجتمع جعفر القاسمي، راعي المؤسّسة الخيرية إي إف إم، بالمتطوّعين في حدود الساعة التاسعة من صباح ذلك اليوم ليتوجّهوا إلى مخزن رادس من أجل نقل الطرود المُزمع توزيعها على عشرات العائلات المُعوزة القاطنة بمنطقة دوار هيشر والتي تمّ تحديدها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقد تمّ تسليم طرود تحتوي على مواد غذائيّة أساسيّة (معجّنات، معجون طماطم، هريسة، بيض، جبن...) إلى مُمثّل أو مُمثّلة كلّ عائلة من تلك العائلات من قبل المؤسّسة الخيرية إي إف إم ومُمثّلة عن وزارة الشؤون الاجتماعية، وذلك بمقرّ إحدى الجمعيّات الإنسانيّة بمنطقة منوبة.

"أشكر المؤسّسة الخيرية إي إف إم شكرا جزيلا من أجل تمكيني أنا وأطفالي من قضاء شهر رمضان كريم" هذا ما جاء على لسان أرملة شابة بكل تأثّر. "أعتبر هذا الطرد هديّة من السماء أُرسلت لي ولأطفالي، لأني لا أعلم كيف كنت لأقضي شهر رمضان دون هذه المساعدة نظرا وضعي المالي المزرى."

وسيتمّ توزيع تلك الطرود طيلة الشهر الكريم. كما سيرتفع عدد العائلات المُنتفعة بتلك المساعدات ابتداء من الأسبوع المُقبل.

"أودّ أن أشكر مجموعة السنبلة الذهبيّة التي أرسلت لنا كميّات سخيّة من المُعجّنات لدعم مبادرتنا، كما جاء على لسان ثريا المستوري. إنّه لمن دواعي سرورنا أن نرى الابتسامة المشرقة لتلك العائلات وهي تستلم طرودها. أودّ أيضا أن أشكر جزيل الشكر سائقي سيّارات الأجرة المتطوّعين الذين قاموا بعمل رائع طيلة الفترة الصباحيّة والذين ساعدونا بالفعل في نقل الطرود وتوزيعها."

كما تعلن المؤسّسة الخيرية إي إف إم عن مفاجأة أخرى خلال شهر رمضان تهدف لمساعدة عائلات مُعوزة أخرى وذلك بالشراكة مع سلسلة مطاعم برانس...

من أجل التبرّع لمؤسّسة إي إف إم:

https://www.facebook.com/fondationifm?fref=ts

من أجل الترشّح كمتطوّع(ة):

http://fondationifm.org/volontaire.php

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article